مرحبًا بكم في متجر Aisope الإمارات العربية المتحدة

سياسة الاسترجاع والاسترداد

سياسة الاسترجاع والاسترداد

1. حول الصرف أو الإلغاء (لا يتم قبول المبالغ المعادة أو المرتجعات. يتم قبول المبالغ المستردة أو المرتجعات للأسباب التالية.)

جميع منتجاتنا مصنوعة حسب الطلب. إذا كنت ترغب في تعديل طلبك ، فيرجى الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن. لن نكون مسؤولين عن أي معلومات خاطئة إذا لم تقدم لنا في غضون 24 ساعة. بعد مرور 24 ساعة ، يكون طلبك قيد الإنتاج ولا يمكن تعديله بعد الآن. يتحمل المشترون جميع المخاطر عند اختيار النمط والحجم الخطأ لعملية الشراء ، ولا يتم قبول أي إرجاع أو استرداد في هذه الحالة.
الطلبات المفقودة
في حالة فقد أحد الطلبات أثناء النقل ، فسنرسل لك بديلًا على نفقتنا. سيتم تزويدك برقم تتبع وهذا ما نستخدمه لتحديد ما إذا كان الطلب قد فُقد أثناء النقل أو تم تسليمه.
أخطاء في العنوان المفقود أو عنوان تسليم خاطئ
إذا كان هناك أي أخطاء في العنوان المفقود أو قمت بتزويدنا بعنوان شحن خاطئ أدى إلى عدم نجاح التسليم وإعادته إلينا ، فيرجى الاتصال بنا وسنحل المشكلة من أجلك.
التبادل (إن وجد يتحمل المشتري تكلفة إعادة الشحن)
إذا كنت بحاجة إلى استبداله لنفس العنصر ، فأرسل إلينا بريدًا إلكترونيًا على sales@aisope.ae وأرسل العنصر الخاص بك إلى:
41 Devonshire Street Ground Floor Office 1, London, United Kingdom, W1G 7AJ

2.حول سياسة الاسترجاع أو الاستبدال (لا يتم قبول المبالغ المعادة أو المرتجعات. يتم قبول المبالغ المستردة أو المرتجعات للأسباب التالية.)

تخضع جميع المنتجات لفحص مراقبة الجودة قبل إرسالها إليك - ولكن تحسبًا للقراءة أدناه!
إذا واجه المنتج إحدى المشكلات الموضحة أدناه عند فتح الحزمة ، فأخبرنا عن طريق التقاط صورة وإرسال بريد إلكتروني إلينا مباشرةً مع رقم الطلب الخاص بك.

الصورة المطبوعة غير واضحة.
الصورة المطبوعة ليست في منتصف القميص.
تم استلام الطرد بشكل خاطئ ضد الطلب.
تالف بسبب الولادة: ممزق ، متسخ.
الترتيب ليس بالحجم أو اللون أو النمط الصحيح مقارنة بالطلب.
أخطاء أخرى سببناها.

إذا كان المنتج الذي تلقيته به أي من المشكلات المذكورة أعلاه ، فيرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني أو موقع الويب مع صور الأخطاء ورقم الطلب الخاص بك. سنقوم برد أو استبدال عنصر عند التحقق من صحة المشكلة.
المنتجات المعيبة أو التالفة أو التي تم شحنها بشكل سيء ، فأنت مؤهل لاسترداد الأموال أو استبدالها بالكامل إذا قمنا بشحن سلعة معيبة أو تالفة أو تم شحنها بشكل سيء. إذا كنت تعتقد أن العنصر الخاص بك قد تعرض للتلف أثناء الشحن ، فيجب عليك الحصول على وثائق "إثبات الضرر" من شركة التوصيل الخاصة بك ، والتي يجب تضمينها في الطرد الذي تم إرجاعه.
ملاحظة: * لا يتم قبول المرتجعات إلا في حالة عدم استخدام العنصر أو غسله وفي نفس الحالة التي استلمته بها.
* لن نتحمل أي مسؤولية عن المقاس إذا قدمناه حسب طلبك. في حالة شحن المقاس الخاطئ مقارنة بالطلب سنتبع السياسة المذكورة أعلاه.
الشحن
لإرجاع منتجك ، يجب عليك إرسال المنتج بالبريد إلى:
41 Devonshire Street Ground Floor Office 1, London, United Kingdom, W1G 7AJ

3.حول سياسة الاسترداد

سيتم إصدار المبلغ المسترد إلى نفس بطاقة الائتمان أو طريقة الدفع الأصلية التي استخدمتها للطلب. نظرًا لأن رد الأموال يمثل انعكاسًا لمدفوعاتك (ستتلقى الأموال المستردة في غضون 72 ساعة) ، فلا يمكننا إعادة إرسالها إلا بالطريقة نفسها التي تم بها استلامها. يعد عكس الدفع بهذه الطريقة هو الطريقة الأسرع والأكثر أمانًا لاسترداد الأموال في طريقها إليك.
تكاليف الشحن غير قابلة للاسترداد. إذا استردت أموالك ، فسيتم خصم تكلفة إعادة الشحن من المبلغ المسترد. (إذا أرسلنا البضائع الخاطئة ، فسنرد إليك أموالك بالكامل.)
* مشكلات رد الأموال: فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك تسترد أموالك بالكامل:
طلب مكرر ، سنلغي واحدًا ونعيد إليك المال (ستسترد الأموال خلال 72 ساعة).
لم يتم استلام العناصر الخاصة بك في غضون 30 يومًا أو تلقيت عنصرًا تالفًا / معيبًا (انظر الشروط في سياسة الإرجاع) ، سنقوم مسبقًا بحل طلبات الاستبدال ولن تحتاج إلى إرجاع العناصر. ولكن إذا كنت لا تزال ترغب في استرداد الأموال ، فسنقوم بمعالجة رصيد المتجر أو رد الأموال بمجرد استلام العناصر المرتجعة منك. إذا كنت بحاجة إلى إرجاع أو استرداد طلبك ، فيرجى قراءة التعليمات التالية بعناية

* كيف ترجع أغراضك؟
الخطوة 1: كيفية العودة؟
- يجب إعادة المرتجعات إلينا في غضون 30 يومًا من تاريخ تسليم الطرد الخاص بك.
- لكي تكون مؤهلاً للحصول على عائد ، يجب أن يكون العنصر الخاص بك غير مستخدم وفي نفس الحالة التي تلقيتها فيه. يجب أن يكون أيضًا في العبوة الأصلية ، غير ملبوس ، وغير مستخدم ، ولم يتم غسله أو إتلافه بأي طريقة أخرى. يجب أن تظل جميع العلامات الأصلية المخيطة أو المعلقة سليمة.
- لإتمام عملية الإرجاع ، نطلب إيصالًا أو إثباتًا للشراء. ستكون مسؤولاً عن دفع تكاليف الشحن الخاصة بك لإرجاع العناصر الخاصة بك.
الخطوة الثانية: معالجة الشيكات لدينا.
- بمجرد استلامنا للعناصر المرتجعة ، سنرسل لك بريدًا إلكترونيًا لإعلامك بأننا قد استلمناه سنخطرك أيضًا بالموافقة أو الرفض لاسترداد أموالك في أسرع وقت ممكن. ستستغرق معالجة الشيك وقتًا للمقارنة والمناقشة مع شريكنا.
ثم ستتم معالجة المبلغ المسترد. تستغرق عملية المعالجة من يوم إلى يومي عمل بمجرد إصدارها ، وبعد ذلك ستتلقى الأموال المستردة في غضون 72 ساعة.
- إذا لم تكن قد استردت أموالك ، فتحقق أولاً من حسابك المصرفي مرة أخرى. ثم اتصل بشركة بطاقة الائتمان الخاصة بك. قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل نشر المبلغ المسترد رسميًا.
- بعد ذلك اتصل بالمصرف الذي تتعامل معه. غالبًا ما يكون هناك بعض الوقت للمعالجة قبل نشر الاسترداد. إذا كنت قد فعلت كل هذا ولم تستلم أموالك المستردة حتى الآن ، فيرجى الاتصال بنا على sales@aisope.ae

إتصل بنا

أذن لتمثيل: Alex Burman
عنوان المكتب: 41 Devonshire Street Ground Floor Office 1 London, W1G 7AJ, United Kingdom
بريد إلكتروني: sales@aisope.ae
وقت الاستجابة: خلال 48 ساعة
رقم الهاتف: 00447761980356
الوقت: الاثنين - الجمعة ، 9:00 ص - 6:00 م (GMT + 4)